فنون و سينما

التواجد هناك

م. مهند النابلسي

كاتب وباحث وناقد سينمائي جرىء وموضوعي وهو "اردني من أصل فلسطيني" وعضو رابطة الكتاب الاردنيين والاتحاد العربي لكتاب الانترنت. عمان – الاردن Mmman98@hotmail.com

تعليقان

أضف تعليقا

  1. إبراهيم يوسف إبراهيم يوسف

    .

    الصديق الكريم مهند

    هذا النص في اعتقادي (من) الأفضل مما كتبته في السينما. لاحت لي من بعض الزوايا سذاجة سانشو بانشا في رواية دون كي شوت. يعطيك ألف عافية يا رب.

  2. إبراهيم يوسف إبراهيم يوسف

    هذه رسالة من الأخ الصديق…. مهند النابلسي
    ويأتي الرد عليها في الفقرة الأخيرة من الرسالة

    عظيم الشكر وفائق الامتنان للصديق الأستاذ ابراهيم على التعليق الموجز الرائع والمتابعة اللافتة، وأنا اتابع باهتمام مقالاتك الرائعة التي تندمج فيها اللغة الأدبية الراقية، مع الخبرة الشخصية وواقع الحياة السياسية، بالإضافة إلى لمحات من التاريخ والعلوم والرحلات أيضا، بأسلوب مميز وغير مسبوق في كتابة هذا النوع من المقالات، ليبقى معظم ما تكتب وتنشر لافتا ممتعا، وصادما إيجابيا أحيانا كثيرة، وجديرا بالقراءة المتأنية والتأمل الرصين.

    كنت قد خصصتك ببعض التعليقات، ولكن لأسباب تقنية بفعل تعقيدات المواقع الإلكترونية، ربما للأسف لم تظهر التعليقات… أشكركم بحرارة لتعليقكم الرائع ولكونكم قمتم بارشادي إلى هذا الموقع التفاعلي الرائع “السنابل”…راجيا ان تكونوا بخير وسعادة أنتم وعائلتكم المكرمة مع اطلالة العام الجديد…الصديق الأبدي….مهند النابلسي.

    أخي مهند

    أنت الرائع اللماح ومن أكرم الأصدقاء وأكثرهم اطلاعا وتجردا وصفاء، وأنت من أصحاب الفضل على الجميع يا مهند.. ومن يقل خلاف ذلك..؟ لهو من المفترين الظالمين. بالأصالة عن نفسي والنيابة عن أسرة التحرير، أهلا بك مقيما مُكَرَّماً في قلوبنا وعلى صفحات السنابل.

    السنابل حقل يرتوى من النابيع العذبة ويفيض بمواسم الخير والمعرفة، ويستفيد من غلته الزوار والمشاركين في التحرير. حبيب قلبي مهند؛ كن دوما بخير، وكن نافذة شرقية مطلة على الشمس ونور الأعمال المميزة التي تتحفنا بها من حين إلى حين. ” نبني فتهدمها الرياح فلا نضج ولا نثور”…؟ قل كلمتك يا مهند وامش دائما نحو للأمام.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أبلغني عبر البريد عند كتابة تعليقات جديدة.