شعر

Nectar de désir

Maissa Boutiche

.Maissa Mayssoun Boutiche Alger, Algérie

6 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Avatar إيناس ثابت

    معلمي إبراهيم يوسف
    القديرة ميسون

    ما أروعها! “رحيقُ الأمنيات” عروسة الأمير الساحرة، تزهو بثوبها الحرير المزركش، فتأسر القلب والعين معا.. هبَّتْ عليّ منعشة كريح الجنوب، جذلى كتغريد الطيور، مستبدة كآهة حرّى من قلب الحبيب.

    تستحقان تصفيقا طويلا؛ وأحلى باقة من الزهر البريِّ الملون. هذه لوحة مشرقة تليق بمتحف، ويليق بها إطار من ذهب.

  2. سيّدتي الموقّرة
    تحيّة طيّبة وبعد
    كان عليّ أن اعلّق على ما تكتبين منذ فترة بعيدة. لم يسمح لي عملي كطبيب أن أفعل ذلك. أنا أكتب بالفرنسية كما تعلمين وهذا يجعلني قريبا منك. أنا أستمتع بشعرك الغارق بالرومانسيّة. هذا يخفّف عليّ ثقل المواضيع الانتروبولوجيّة التي أعشقّ. شكرا لك على حضورك اللافت على موقع سنابل. أنا بانتظار المزيد من روائع ما تخطّين.

  3. إيناس ثابت. مساء الورد على الورد، انت وردة جميلة في مزهرية من زجاج، اشكرك على اطراءك الجميل والمميز . فهو كنسمة ربيعية تنعش القلب والروح تحفزنا على العطاء اكثر فاكثر. بمناسبة العيد العالمي للمرأة امنى لك كل سعادة العالم. ااجمل التحية والامنيات. محبتي. ميسون، المايسة بةطيش من الجزائر .

  4. د.شوقي يوسف، مساء النور بعطر الزهور. لا عليك فكل له ظروفه المهم انك تقرأ ما يجيد به قلمي المتواضع. شرف لي فالابداع يقرب المسافات. ان شاء الله فيه الجديد عن قريب. اجمل التحية مع الود.
    ميسون من الجزائر.

  5. الفاضلة الشاعرة المبدعة ميسون سلمت يداك على هذه الكتابة الشعرية الجميلة…وأنتي والله تحفزيني لكي اتعلم الفرنسية متأخرا في حياتي فقط لكي استمتع بشعرك الاخاذ…

  6. مهند النابلسي، الله اخليك ويجبر بخاطرك سيدي الفاضل. شهادة اعتز بها وهي وسام على صدري. مودتي

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أبلغني عبر البريد عند كتابة تعليقات جديدة.