فنون و سينما

مقارنة “انطباعية” مع فيلم بيردمان (Les acteurs)

م. مهند النابلسي

كاتب وباحث وناقد سينمائي جرىء وموضوعي وهو "اردني من أصل فلسطيني" وعضو رابطة الكتاب الاردنيين والاتحاد العربي لكتاب الانترنت. عمان – الاردن Mmman98@hotmail.com

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. لعل أفضل ما يقدمه الممثلون وأطباء علم النفس والكتاب أيضا..؟ مساعدة الآخرين من المرضى وهم يتخطون الحاجز، بين ضفتي الحياة والموت ولو ببعض الشجاعة والتفاؤل. “ولعل الموت على المذهب الحمصي..؟” من أبسط الأشياء سواء في عالم الحقيقة… أو الوهم.

    أنت يا صديقي مبدع وخلاّق. دقيق الملاحظة وصاحب مخيلة خصبة في دنيا السينما والروايات، وحرام يا مهند أن تضيع مواهبك “بالبلاش”. لكن لا تحزن يا صديقي فنحن ننتظر إعداد وصدور الكتاب، وأتمنى سلفا لو يتم تدقيقه جيدا قبل النشر. محبتي وكن دوما بخير.

  2. Avatar مهند النابلسي

    روعة كلامكم وتشجيعكم ودعمكم ولا أقول اكثر من ذلك وسأهدي اول نسخة لكم على عنوانكم البريدي في لبنان لذا يرجى ارساله لي بدقة على البريد الألكتروني وسأهدي نسخة اخرى للاستاذ شوقي القائم على هذا الموقع التفاعلي الجميل ونهاركم سعيد…

    1. إبراهيم يوسف إبراهيم يوسف

      بالأصالة عن نفسي خَيِّ مهند، والنيابة عن د. شوقي، لك منا الشكر الجزيل. الأستاذ بسام الحاج حسن هو المشرف على السنابل. أما نحن فمن “البوطة” التي تساهم في تحرير الموقع. خالص مودتي وامتناني، ودعائي لك بمزيد من العطاء والعمر الطويل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أبلغني عبر البريد عند كتابة تعليقات جديدة.